خيااااال طلبت العبايه الاسود لمعه والله سكبببه ولا تبين اي معالم للجسم عجبتني صراحه يمكن لو حاولت الفها ما ينفع بتكون ضيقه ف يكفي تمسكين الطرفين بيدك اذا فيه هواء او شي بس غيره هي واقفه بنفسها و رزه
جمانه محمد
هذا ثاني تعامل لي معهم ويجننن وصلتني العبايه نفس الصوره واجمل وريحتها تفتح النفس والخياطة نظيفه ومرتبه انصحكم فيهم وبقوووووه واعتمدتهم بالطلب
Kholood Ibrahim
مرام الثبيتي
جميله العبايه
Dema Abdullah
العبايات ولا غلطه بكل تفاصيلها
Eman Mohammed
ممتازه الخامه والخياطة والتوصيل والتعامل الراقي
لبنى سعود
يجنن القماش ناعم وفخم 😍💕👍🏻
فاتن
يعطيهم العافيه على الشي الحلو
صالحه ابراهيم